لأول مرة.. حاتم العراقي يقدم برامج «سهراية»

حاتم العراقي
حاتم العراقي

يخوض المطرب العراقي حاتم العراقي تجربة إعلامية ولأول مرة، من خلال الشاشة التلفزيونية الجديدة قناة "mbc العراق".

 

ويقوم العراقي بتقديم برنامج "سهراية" واستضافة مجموعة كبيرة من نجوم الأغنية العراقية على مدار حلقات تلفزيونية، ويحاورهم ويقدم معهم مجموعة من الأغنيات إلى جانب تقديم كل ضيف أغنياته الخاصة برفقة الفرقة الموسيقية المتواجدة في ستوديو التصوير، والمكونة من أهم عازفي الأغنية والموسيقي العراقية.

 

وأعرب حاتم العراقي عن سعادته بهذه التجربة الإعلامية التي يقدمها في برنامج "سهراية" برفقة المخرج العراقي المتميز أوس الشرقي، والتي ستشكل نقلة مهمة في مشواره ونشاطاته الفنية والإعلامية، مؤكداً أن البرنامج يحمل بين طياته العديد من الأمور الهامة التي سيخوض بها مع ضيوفه من الفنانين العراقيين، وهو برنامج ممتع ويحمل أنواع الفن العراقي الأصيل وتجربة الشباب فيه، وتنوع واختلاف الموسيقى والمواويل.

 

وأضاف: "البرنامج يحمل ما بين الدردشة العفوية، والدندنة على مسرح الاستوديو، وتفاعل الجمهور، وسيحظى المشاهد بجرعة طربية خاصة، إلى جانب التعرُّف إلى جوانب عدّة من حياة الفنان الضيف"، مؤكداً استمتاعه بالتجربة.

 

وسيستضيف البرنامج أسماء هامة من نجوم الأغنية العراقية، وسيبدأ عرضه مع بداية بث القناة التلفزيونية الجديدة "mbc العراق" في سماء البث العراقي والعربي.