بالفيديو| كثافات مرورية عالية على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن كثافات مرورية عالية على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة نافيا وصول إخطارات بوجود حوادث أو مصادمات أو عوائق مرورية مؤثرة على الحالة المرورية لغرفة العمليات بالادارة العامة للمرور .

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأثنين 28 يناير، أنه تم الانتهاء من الكثافات الموجودة في منطقة أعلى منطقة السلام للمتجه للنفق، والعكس، مشيرا إلى أن كافة الطرق تعمل بشكل جيد، ومداخل القاهرة بالكامل سواء الطرق السريعة السويس الصحراوي والإسماعيلية ومحور شبرا بنها ومصر إسكندرية الصحراوي والزراعي حتى تقاطعاتها مع أسفل الطريق الدائري والعكس، تعمل بشكل جيد.

وتابع: محور 26 للمتجهين لمدينة 6 أكتوبر هناك تحسن في الحالة المرورية عليه ويمكن التحرك دون أي مشكلات والاتجاه الآخر أحجام أقل من المتوسطة حتى أعلى السودان، ويتوقع تزايد معدلات الحركة للقادم من أكتوبر، ناصحًا باستخدام الطرق البديلة سواء محور روض الفرج أو طريق الواحات.

وأوضح الشربيني أن هناك تحسنا مروريا منذ عدة أيام بسبب إجازات نصف العام، منوها أن هذا التحسن بدا واضحًا على الطريق الدائري، حيث إن هناك أحجام معتادة في منطقة البساتين للمتجه للقاهرة الجديدة، للقادم من الجيزة باتجاه القاهرة الجديدة والعكس.