في أخر أيامه.. إقبال كبير على الجناح المصري في «فيتور»

معرض فيتور
معرض فيتور

شهد الجناح المصري المشارك في المعرض الدولي للسياحة و السفر فيتور باسبانيا، إقبالا كبيرا في ختام فعالياته اليوم الأحد 27 يناير.

 

ويعقد المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، خلال فترة انعقاد المعرض العديد من الاجتماعات المهنية مع شركات السياحة وكبار منظمي الرحلات وشركات الطيران العاملة بالسوق الاسباني والبرتغالي وأسواق أمريكا اللاتينية خاصة السوق البرازيلي والأرجنتيني منها اجتماعا مع منظم الرحلاتSpainTuI ، ورئيس اتحاد شركات السياحة بدول أمريكا اللاتينية COTAL، ومنظم الرحلات البرازيلي CVC.

 

ويعقد رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عدة لقاءات على المستوى الرسمي منها لقاء مع السيدة Isabel Oliver سكرتير الدولة للسياحة ومسئول السياحة الأول بمملكة أسبانيا.

 

يذكر أن فعاليات الدورة 39 للمعرض الدولي للسياحة «فيتور 2019»، انطلقت يوم الأربعاء 23 يناير، ويستمر حتى يوم 27 يناير، في إسبانيا بمشاركة أكثر من 165 دولة.


ويعد معرض فيتور، من أهم المعارض السياحية الدولية التي تشارك فيها مصر، ويعد السوق الإسباني من أهم الأسواق السياحية الوافدة  إلى مصر لعشقهم للسياحة الثقافية المتواجدة في الأقصر وأسوان.


ويشكل معرض فيتور منصة سنوية؛ لتقديم أحدث العروض والمقترحات وتحديد الإستراتيجيات وخطوط العمل السياحية، إضافة إلى كونه يمثل بداية للأجندة الدولية للمعارض السياحية في العام الجديد.

و شاركت مصر، متمثلة في هيئة تنشيط السياحة و القطاع الخاص من  شركات  سياحية و فنادق سياحية   في الجناح المصري الذي أقامته الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالمعرض يشارك به 26 عارض يمثلون شركات السياحية والفنادق المصرية، وشركة مصر للطيران وتبلغ مساحته 260 متر مربع.