محافظ بني سويف يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

احتفالات عيد الشرطة
احتفالات عيد الشرطة

قام المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، يرافقه اللواء أشرف عز العرب مدير الأمن، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بأبو سليم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته.

وقال المحافظ، إن الدولة لن تنسى لشهدائها تضحياتهم والتي جادوا فيها بأغلى ما يملكون في سبيل أن يحيا الجميع في أمن، وأن يستقر الوطن في عزة وكرامة ونماء.

كما أدى المحافظ صلاة الغائب على أرواح شهداء الواجب من الشرطة والقوات المسلحة، عقب أداء صلاة الجمعة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ67،وذلك بمسجد معسكر قوات الأمن في حضور اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، والدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، والمحاسب محمود مغربي مدير مكتب المحافظ ، واللواء محمد كمال رئيس مركز ومدينة بني سويف.

وقال المحافظ المستشار هاني عبد الجابر، إن القوات المسلحة والشرطة لهما الفضل بعد الله عز وجل فيما يشعر به أبناء الوطن من أمن وآمان، ويجني المواطن اليوم ثمار هذا الجهد بأن أصبحت مصر على الطريق الصحيح.

وتابع: "يقف الشعب خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركته التنموية، والتي بدأت بمرحلة البناء واستعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية، حيث  شهدت مصر على مدار الـ5 سنوات الماضية إنشاء مشروعات عديدة وعملاقة في مختلف القطاعات لم تشهدها الدولة المصرية من قبل".