محافظ الأقصر يستمع لشكاوي المرضى بمستشفى أرمنت التخصصى الجديد

محافظ الأقصر يستمع لشكاوى مرضى وحدة الغسيل الكلوى
محافظ الأقصر يستمع لشكاوى مرضى وحدة الغسيل الكلوى

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بتفقد مستشفى أرمنت التخصصي الجديد التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، للاطمئنان على انتظام العمل.

 

وتفقد المحافظ خلال جولته بالمستشفى، عدد من أقسام المستشفى المختلفة لمتابعة انتظام العمل بها، كما استمع من مدير عام المستشفى الدكتور محمد السيد منصور، إلى  سير أعمال المستشفى خلال الفترة الماضية، والمقترحات الخاصة برفع المستوى الطبي للمستشفى وتشغيلها بأعلى مستوى من الكفاءة. 

 

كما تابع محافظ الأقصر، خلال جولته بالمستشفى، أعمال تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «100 مليون صحة»، للقضاء على فيروس «سي»، والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية «الضغط والسكر والسمنة».

 

كما تفقد محافظ الأقصر، وحدة الغسيل الكلوي بالمقر القديم لمستشفى أرمنت المركزي والتي تضم عدد 34 سريرا للغسيل كلوي، واستمع إلى ملاحظات وشكاوى عدد من المواطنين، مؤكدا على ضرورة حسن معاملة المرضى وتقديم الخدمات الطبية اللائقة لهم.

 

رافق محافظ الأقصر خلال الجولة، كلا من نائب المحافظ محمد عبدالقادر خيري، وسكرتير عام المحافظة اللواء هشام شادي، ورئيس مدينة أرمنت العميد عبدالله عاشور، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة