خاص| محمد أبو حامد: تميم يستخدم أموال «بي إن سبورت» لتمويل الإرهاب

النائب محمد أبو حامد
النائب محمد أبو حامد

قال النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، إن بقاء  احتكار «بي إن سبورت» للأنشطة الرياضية سواء في أوروبا أو إفريقيا أو أية أنشطة يهتم بها المواطن المصري، هو أمر يجب أن يكون هناك مخرجا قانونيا له.

وتابع خلال تصريحاته لـ"بوابة أخبار اليوم": "من غير المعقول أن يكون «تميم» يعادي مصر ويخطط للإضرار بمصالح مصر وشعبها، ويستفيد من أموال اشتراكات المصريين ويستخدمها في النهاية للإضرار بمصالح مصر".

وأوضح أن "هناك استياءً كبيرا من المشتركين مع شبكة القنوات القطرية الرياضية «بي إن سبورت» وليس لهم ذنب في التعاقد، ويجب على الدولة أن تجد حلا لهذا الأمر، ولأنه يصب في مصلحة واقتصاد الأسرة الحاكمة لقطر، وتستخدمها بعد ذلك في تمويل الإرهاب والإضرار بالدول العربية".

وثمن محمد أبو حامد، خطوة بث التلفزيون المصري للبطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر ووصفها بالجيدة، مشيرا إلى ضرورة إيجاد بدائل للقناة القطرية وفق القانون لأن اهتمام المصريين أيضا بالدوري الأوربي وغيرها من المباريات والرياضيات الأخرى كالسباحة والتنس.

واختتم حديثه قائلا: "لابد للدولة المصرية أن تنهي هذا الاحتكار وغلق السوق المصري أمام تميم الذي يهدف للإضرار بمصالح مصر وشعبها".