حملات مكثفة للداخلية وضبط حشيش وأقراص مخدرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شنت مكافحة المخدرات حملات أمنية مكبرة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة

وعقب تحريات مُسبقة واتخاذ الإجراءات القانونية تمكنت الإدارة بالاشتراك مع مديرية أمن دمياط من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، حيث تم ضبطهم في كمين أُعد لضبطهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكى أثناء تواجدهم بمنطقة كفر الغاب وبحوزتهم (بندقية آلية و15 طلقة لذات العيار- كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام).

وتمكنت الإدارة بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية من ضبط شخص فى برج العرب، سبق اتهامه فى 3 قضايا، ومحكوم عليه فى قضية "مشاجرة" فى كمين أُعد لضبطه وبحوزته ( 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جراما).

ونجحت الإدارة بالاشتراك مع مديرية أمن الدقهلية في ضبط شخص بالمنصورة، في كمين أُعد لضبطه وبحوزته ( 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام).

وتمكنت الإدارة بالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط من ضبط من ضبط شخص مقيم أبوتيج، سبق اتهامه فى قضية "مخدرات"فى كمين أُعد لضبطه وبحوزته ( 10 طرب لمخدر الحشيش وزنت واحد كيلو جرام).

ونجحت الإدارة بالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط فى ضبط شخص مقيم أبو تيج، سبق اتهامه فى قضية "مخدرات" فى كمين أُعد لضبطه وبحوزته ( 2000 قرص لعقار الترامادول المخدر).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق، وجارى استمرار الحملات الأمنية.