فيديو| 4 أزمات أحرجت «شيرين».. والسبب «زلة لسان»

شيرين
شيرين

أصبحت المطربة شيرين عبد الوهاب، تربة خصبة للهجوم الإعلامي عليها من فترة إلى أخرى، ولـ«حظها السيء» أن كل موقف يتعلق بمصر، ليعتبره الإعلام إهانة للدولة ويشككوا في وطنيتها وانتمائها، وترصد «بوابة أخبار اليوم» بالفيديو لحظات سقطت فيها شيرين وأثارت جدلا كبيرا.

 

1- حفل الكريسماس «أنا خسارة في مصر»

وقالت شيرين خلال حفل الكريسماس الذي أحيته في القاهرة: «أنا خسارة في مصر»، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات في القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: «عادى يا جماعة.. أهلا بكم أنتم في مصر»، وهو ما رآه البعض ينال من مصر بينما يراه آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

 

2- واقعة البلهارسيا

ردت شيرين على معجبة طلبت منها تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" في أحد حفلاتها، قائلة: "يجيلك بلهارسيا.. إشربي إفيان"، وهي إحدى ماركات المياه المعدنية الفرنسية، وهو ما اعتبره البعض إساءة لمصر ولمياه نهر النيل.

 

3- تونس "بقدونس"

أثارت مزحة شيرين انزعاج عدد من التونسيين، بعد الحفل الذي أحيته على مسرح قرطاج، عندما شاركت الجمهور بحوار دار بينها وبين ابنتها بعد أن سألتها عن المكان الذي ستحيي حفلها فيه، وحين أجابتها تونس، ردّت ابنتها متسائلة "بقدونس"؟ وأضافت أنها مازحتها أنه "لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!".

 

4- عمرو ياب راحت عليه

قالت شيرين هذه الجملة في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وهذه الجملة لم تأت كما تشتهي سفن شيرين، حيث سقطت في بئر إهانة الهضبة عمرو دياب، وفتحت على نفسها أبواب جهنم حين أزعجت عشاق الهضبة، ورغم محاولاتها للوقوف بمفردها في وجه مدافعهم لكن ضرباتهم على منصات التواصل الاجتماعي كانت أقوى منها.

 

شيرين ترد ببيان على واقعة «أنا خسارة في مصر»

وأصدرت شيرين بيانا- مساء أمس- ردا على ما أثير مؤخرا حول تصريحات نسبت إليها في حفلها الأخير الذي أقيم ليلة رأس السنة، حيث تردد أنها قالت: "أنا خسارة في مصر".

 وقالت شيرين في البيان: "فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر ويردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح"، حيث تردد أنها قالت: "أنا خسارة في مصر"، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات في القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: "عادى يا جماعة.. أهلا بكم أنتم في مصر"، وهو ما رآه البعض ينال من مصر بينما يراه آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

وتابعت أنها كانت تتحدث عن مشكلة في الصوت قائلة: "أنا سامعة صوتي 4 مرات بسبب المرايات اللي ورايا على المسرح، لأن الـspeaker بتضرب في المرايات.. مش كده يا أستاذ حلمي"، ورد حلمي بكر الذي كان حاضرا في الحفل: "أنتي صح"، لتعقب شيرين مازحة: "والله أنا خسارة في البلد".

 

«الموسيقيين» لم تتلقى شكاوي ضد شيرين بحفل الكريسماس
أكدت نقابة المهن الموسيقية، في بيان لها أمس السبت، أنه في ضوء ما تناولته عدد من الوسائل الإعلامية، بخصوص ما أثير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب من أقوال خلال حفلها في القاهرة خلال الاحتفال برأس السنة أن النقابة لم تتلق أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين، ونوهت النقابة أنها لم تستقبل أي تسجيل للحفل يفيد إدانتها بأي شكل وعليه لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها أو مساءلتها عن ملابسات الحدث.

 وشددت نقابة المهن الموسيقية على أن مجلس النقابة يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها ولم ولن تسمح بالمساس أو التعرض لهم بأي شكل من الأشكال، مشيرة إلى أن المجلس لم يعرض عليهم الفيديو محل الواقعة للبت في ما جاء به بشكل واضح، وأكدت النقابة أنه في حال تقدم أحد الأعضاء بشكوى ضد أي عضو يتم استدعائه لسؤاله حول ملابسات الواقعة خاصة وأن النقابة ومجلسها يقفون على مسافة واحدة من كافة أعضائها ويبحثون دائما عن الصالح العام.