75 دولة تشارك في مسابقة «ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2019»

Miss Eco International
Miss Eco International

تجهز د. آمال رزق، رئيس مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2019 Miss Eco International" للتحضيرات الأولية للمسابقة، والتي تقام فعاليتها في مصر للسنة الرابعة على التوالي، بمشاركة نحو 75 دولة من جميع أنحاء العالم.

وصرحت "رزق"، أن مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2019" تقام هذا العام في الفترة من 10 مارس وحتى 30 مارس نظراً لتوقيت شهر رمضان المبارك هذا العام.

وذكرت رئيس مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2019"، أنه تم اشتراك عدد من الدول لم تكن مشاركة في السنين الماضية ومنها إيطاليا، وفنلندا، والأرجنتين، وألبانيا، واستراليا، ونيوزيلاند، وكاراساو، وأروبا.

وأكدت أنه سيقام مؤتمر صحفي للإعلان عن برنامج وتفاصيل ولجنة تحكيم المسابقة، وسيتم تحديد موعده فور وصول جميع الملكات المشاركات إلى الأراضي المصرية.

وأعلنت أن برنامج المسابقة يختلف عن الأعوام السابقة حيث يتضمن البرنامج عدد من مراحل المسابقة في أماكن أثرية وسياحية مختلفة للترويج للسياحة في مصر بشكل مختلف منها الغردقة، والأقصر، وأسوان، والفيوم، والإسكندرية، والقاهرة.

يشار إلى أن الفلبينية سينثيا ثومالا، هى الفائزة بلقب "Miss Eco International 2018" بعد منافستها لـ65 ملكة من جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أنها تكون ضمن أعضاء لجنة التحكيم في المسابقة لهذا العام.