بدء التحقيق مع رئيس حي مصر القديمة في قضية الرشوة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصل منذ قليل، اللواء محمد زين العابدين رئيس حي مصر القديمة، وسكرتيره الخاص، لمقر النيابة تمهيدًا للتحقيق معهما في اتهامهما بقضية رشوة.


بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى بركات، رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار سمير حسن، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، التحقيق مع ئيس حى مصر القديمة بمحافظة القاهرة، والمتهم بتلقى مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد الأشخاص نظير التغاضى عن بعض المخالفات المتعلقة بمهام عمله، وإن النيابة ستواجه المتهم بأدلة الإتهام وهي تسجيلات الرقابة الإدارية والكاميرات التي وثقت الجريمة.

 
كانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من إلقاء القبض على رئيس حى مصر القديمة بمحافظة القاهرة، متلبسا برشوة مالية حوالى مليون جنيه، من أحد الأشخاص، نظير التغاضى عن بعض المخالفات المتعلقة بمهام عمله.
 
والبداية كانت بورود معلومات للأجهزة الأمنية تفيد بالاتفاق على مبلغ الرشوة بين  "م.ز.ا" رئيس حى مصر القديمة وأحد الأشخاص، مقابل التغاضي عن بعض المخالفات المتعلقة بمهام عمله، فتم مخاطبة النيابة العامة لاستصدار إذن بمراقبة رئيس حى مصر القديمة والذى نتج عنه صحة المعلومات الواردة بشأن القضية.
 
وعلى الفور تم إصدار أمر ضبط وإحضار للمتهمين، وتحركت مأمورية لإلقاء القبض عليه أثناء تلقيه مبلغ الرشوة.