خطوط نقل خاصة لرواد معرض الكتاب من الميادين

وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة

اتفقت الهيئة المصرية العامة للكتاب، على خطوط النقل والسرفيس، التي ستعمل على خدمة رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر انعقاده في الفترة من ٢٣ يناير الجاري حتى ٥ فبراير المقبل، بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس، تيسيرا على الجمهور.

وحضر الاتفاق د. أحمد بهي الدين نائب رئيس هيئة الكتاب، والسيد عبد النبي إبراهيم رئيس القطاع المالي والإداري، واللواء رزق علي، والعميد أحمد الدميري، واللواء عمرو جمجوم المدير التنفيذي لمشروع السيرفيس.

وتشمل الخطوط التي تم توفيرها من الميادين العامة: "الخط الأول من صقر قريش إلى معرض الكتاب، الخط الثاني من ميدان عبد المنعم رياض، الخط الثالث من العباسبة، الخط الرابع من ميدان الجيزة، والخط الخامس من المظلات، الخط السادس من النزهة الجديدة، والخط السابع من ميدان الأميرية"، بالإضافة إلى خطوط: "حدائق القبة، وأحمد حلمي، وعبد المنعم رياض، وشبرا الخيمة".

وتتحرك خطوط السيرفيس، من مواقف: "عبد المنعم رياض، وأحمد حلمي، والسلام، والسيدة عائشة"، بتعريفة 6 جنيهات، ومن موقف توشكى بحلوان بتعريفة 8 جنيهات، وسيتم تجهيز المركبات بوضع ملصقات عليها طوال فترة المعرض لسهولة وصول الركاب لها.