فيديو| مجدي أبو عميرة: تربيت في ماسبيرو.. وخدتها من «تحت السلم»

مجدي أبو عميرة
مجدي أبو عميرة

قال المخرج الكبير مجدي أبو عميرة، إنه بدأ في التمثيل خلال مرحلة الطفولة مع الفنان الراحل إسماعيل ياسين، مشيرا إلى أنه تربى في مبنى ماسبيرو منذ الصغر.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامي محمد الباز، المُذاع على قناة المحور، أنه خاض رحلة كفاح جبارة، وبدأ من تحت السلم، على حد تعبيره، لافتا إلى أنه فيما بعد لم يتعجل الإخراج، وعمل لفترة كبيرة مساعد مخرج.
ولفت إلى أنه عمل مساعد مخرج في مسلسل عصفور النار، وكان مسلسل كبير، شارك فيه محمود مرسي وفردوس عبد الحميد وكان مليء بالإسقاطات السياسية.
وكشف أبو عميرة، قصة أغنية كتبها الشاعر سيد حجاب، تم تسجيلها ولكن منع عرضها بسبب كلماتها، متابعا «كلمات الأغنية كانت.. يا توهة الحق في بلد خرسا طرشا وموالسا».
وقال المخرج الكبير مجدي أبو عميرة، إن تغير بعض نجوم مسلسل المال والبنون بالجزء الثاني أزعجه، مشيرا إلى أنه كان يتمنى استمرار كل نجوم الجزء الأول بالجزء الثاني أيضًا.
وأضاف «دائما في الجزء التاني من أي مسلسل يحاول النجوم المغالاة في الشروط سواء مادية أو شكلية".
وتابع «النجمة فايزة كمال طلبت تعديلات في الدور، والنجم شريف منير كان معترض على ترتيب الأسماء في التتر، ولكن المنتج رفض إملاءات النجوم واستبدلهم بفنانين آخرين».
وواصل «طالما الممثل عمل جزء أول لابد أن يلتزم أمام الجمهور بتكملة الشخصية في الجزء الثاني، لأن بيحصل خلل ودة أثر على الجزء التاني للمسلسل».