علق وزير الخارجية السعودي السابق عادل الجبير، على الأمر الملكي الخاص بتعيينه في منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو بمجلس الوزراء.
وكتب الجبير على حسابه بموقع "تويتر": "أرفع الشكر والتقدير والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعييني وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء".
وتابع: أتطلع للعمل مع أخي وزميلي معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الخارجية سائلاً الله له التوفيق بمهام عمله
وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود قد أصدر أمرا ملكيا بتعيين الدكتور إبراهيم العساف وزيرًا للخارجية، وعادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء.
أرفع الشكر والتقدير والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعييني وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء
— Adel Aljubeir عادل الجبير (@AdelAljubeir) ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨
أتطلع للعمل مع أخي وزميلي معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الخارجية سائلاً الله له التوفيق بمهام عمله
— Adel Aljubeir عادل الجبير (@AdelAljubeir) ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨

إطلاق نار على ضابط شرطة في مونتريال.. والشرطة تحذر من "مشتبه به مسلح وخطير
روبيو يبدأ جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران وتأمين مضيق هرمز
سفارة الهند تحتفل باليوم العالمي لليوجا عند أهرامات الجيزة: لقاء حضارتين عريقتين





