«بأمر ملكي».. الصلح بين كيت ميدلتون وميجان ماركل

ميجان ماركل وكبت ميدلتون
ميجان ماركل وكبت ميدلتون

شهدت احتفالات العائلة الملكية في بريطانيا احتفالات الكريسماس في كنيسة عيد الميلاد في ساندرينجهام، بحضور الملكة إلزابيث وولي عهدها الأمير تشارز وزوجتا ابنتيه كيت ميدلتون وميجان ماركل.


وكانت العديد من التقارير الصحفية تحدثت عن الخلاف الكبير بين ميجان وكيت وأنهما وصلا لمرحلة متقدمة من عدم التفاهم، وكانت جميع عدسات المصورين تستعد لتصوير اللحظات الأولى والنظرات المتبادلة بينهما في أول لقاء علني يجمعهما.

وعلى عكس المعتاد خيب أفراد العائلة الملكية توقعات الصحافة وظهرت كيت وميجان في حالة من التناغم والتفاهم الكبيرين خلال تواجدهما في كنيسة القديسة مريم المجدلية.


وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إلى أن ملكة بريطانيا كانت على علم بالخلاف الدائر بين زوجتي حفيديها، إلا أنها لم تتدخل فيه من قريب أو بعيد، وأوكلت مهمة رأب الصدع بينهما لولي عهدها الأمير تشارلز.

وأضافت أن تشارلز وجه رسالة واضحة إلى الثنائي بأن ينسيا خلافاتهما بمجرد الوصول إلى كنيسة مريم المجدلية، حيث تتواجد عدسات المصورين، مشددا على أن الاحتفال كعائلة واحد بالكريسماس يجب أن يتم بعيدا عن الخلافات الشخصية.


وبالفعل التقطت عدسات المصورين صررا لكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، وميجان ماركل زوجة الأمير هاري وهما يمازحان بعضهما البعض ويسيران متجاورتين خلال الاحتفال.