النيابة تفجر مفاجآت جديدة في قضية خطف طفل حديث الولادة بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع 3 سيدات لاتهامهن بخطف طفل حديث الولادة بقرية أسكر التابعة لمدينة الصف، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبسهن ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 

وجاء في تحقيقات النيابة أن المتهمة الأولى تمت بصلة قرابة  بأم الطفل، واتضح أنها عقيم فخطفته كيداً في أمه عندما حضرت لزيارتها داخل منزلها.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة اتفقت مع  السيدتين وانتقلن لزيارة الأم وتهنئتها بالمولود الجديدة، الذي لم يتجاوز عمره الـ 35 يوماً، وعندما انشغلت الأم بإنهاء بعض الأمور، انتهزت المتهمة الأولى ابنة خالتها الفرصة واصطحبت السيدتان الطفل للخارج ثم لحقت بهما بعدها وفرت هاربة.

 

تعود أحداث الواقعة، بتلقى مركز شرطة الصف، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة باكتشاف سيدة اختطاف رضيعها «آدم» الذي لم يتجاوز عمره الـ35 يوما، من داخل المنزل بقرية أسكر بدائرة المركز.

 

 وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم محمد طبلية رئيس المباحث، والنقيب هيثم رمضان لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناة.

 

توصلت جهود الفريق الي أن ابنة خالة والدة الطفل لا تنجب، خططت لخطفه بعدما حضرت لزيارتها رفقة سيدتين، وعندما انشغلت الأم بإنهاء بعض الأمور، انتهزت ابنة خالتها الفرصة واصطحبت السيدتان الطفل للخارج ثم لحقت بهما بعدها وفرت هارباً، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهمة الرئيسية التي أقرت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن شريكتيها، سيدة تبلغ من العمر 47 سنة وابنتها  17 سنة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، وإعادة الطفل إلى والدته.

 

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.