«سعفان» يوزع شهادات «أمان» على عمال ببني سويف

وزير القوي العاملة محمد سعفان
وزير القوي العاملة محمد سعفان

 

زار وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الأحد، محافظة بني سويف، في إطار جولاته الميدانية لمواقع العمل والإنتاج والالتقاء بالعمال، حيث تشمل الجولة مصنع إنجل ييست للخمير، ويلتقي العمال للوقوف على أحوالهم إنتاجتهم.

 

 

ومن المقرر أن يفتتح الوزير فعاليات مؤتمر السلام والصحة المهنية في البيئة الجامعية، وتوزيع شهادات أمان للعمال غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالمحافظة، وعقد لقاء مفتوح مع الطلاب والعمال لإطلاعهم على إنجازات الحكومة المصرية في مختلف المجالات ، وما تحقق في مجالات القوى العاملة.

 

واستقبل المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، الوزير، بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك في إطار زيارته، فيما قال "سعفان": إن الملتقى الأول للسلامة والصحة المهنية تنظمه المديرية بالتعاون مع جامعة بني سويف، تحت عنوان "صحتك وسلامتك تهمنا" على مدار يومين، وذلك في إطار جهود الوزارة لنشر مفهوم "السلامة والصحة المهنية" لحماية العنصر البشري من مخاطر بيئة العمل وحماية العنصر المادي المتمثل في المنشآت والآلات.

 

 

وأكد الوزير حرصه على زيارة منطقة الصناعات بالمحافظة وتفقد مصنع أنجل ييست إيجبت لصناعة الخميرة الجافة ومشتقاتها للوقوف على أوضاع العمال ومدى توفير بيئة عمل لائقة واستقرار علاقات العمل بين طرفي الإنتاج، حضر الاستقبال عرفان علي شافعي مدير المديرية وقيادات المحافظة .