النيابة تكشف مفاجآت جديدة في واقعة تمزيق ترزى لجسد عشيقته ودفنها بالمحل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة لجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة تمزيق ترزى لجسد عشيقته ودفن أشلائها بالمحل الخاص به بمنطقة أرض اللواء، فيما كلفت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وبإجراء المعاينة الأولية لوقع الحادث ومناظرة الجثمان، اتضح أن المتهم شطر الجثة إلى 4 أجزاء وحفر لها قبرا داخل محله ودفنها ثم أقام مصطبة أسمنتية فوق الجثة. 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجنى عليها "منار.أ"، مطلقة، واستغل المتهم "هانى .م" ذلك، وأوقعها فى علاقة غير شرعية، واستمرت العلاقة بينهما لفترة طويلة، وبدأت المجنى عليها تطالب القاتل بأموال كثيرة لتنفق على نفسها وأهلها مقابل المتعة الحرام وكتمان سر العلاقة، حتى أصاب المتهم الملل ورفض فهددته بفضح علاقتهما فخشى على سمعته وقرر أن يتخلص منها.

وحدد المتهم موعد مع عشيقته داخل المحل الخاص به، ودارت بينهما مشادات فلم يتمالك القاتل نفسه وأمسك بسلاح أبيض، وسدد لها طعنات قوية حتى سقطت أمامه على الأرض جثة هامدة، ودمائها تناثرت على يديه وملابسه، ولم يدرى المتهم كيف يتصرف وخشى حمل الجثة للخارج حتى لا يراه أحد وينفضح أمره ويتم القبض عليه، فقرر دفن الجثة بالمحل مستعينا بزميل له وشطروا جسدها إلى 4 قطع، وحفروا  حفرة عميقة بالمحل ودفنوها ثم  صبوا فوقها كتلة أسمنية كمصطبة لجلوس الزبائن.

وكان قد تلقى المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث قسم العجوزة،  بلاغا من الأهالي عن إنبعاث رائحة من داخل أحد المحال، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة مقطع جسدها 4 أجزاء، ودفنها داخل مقبرة أسمنتية في المحل، في منطقة أرض اللواء بالعجوزة. 

وبالفحص والتحريات تبين أنها سيدة في العقد الرابع من عمرها، وأنها على علاقة غير شرعية بصاحب المحل، ويدعي «هاني. س» ترزي، ونشبت بينهم مشاجرة بسبب طلبها المتزايد من الأموال مقابل العلاقة المشبوهة. 

وعلى إثرها قام بطعنها في البطن طعنه نافذة، أودت بحياتها، ثم قام علي مدار 4 ساعات بتقطيعها إلى 4 أجزاء وعمل حفرة بالمحل الخاص به ووضع عليها كمية من الأسمنت. 

وكثف فريق البحث جهوده حتى توصل إلى مكان مخبأه في منطقة الهرم، وألقى القبض عليه بالتعاون مع ضباط المباحث بالهرم. 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة فيها.