طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بالوقوف مع الدولة ودعم المشروعات القومية، مشيرا إلى أن ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة يعد إنجازا ضخما يسعد ويشرف المصريين ودائما مصر تسير للأمام.
وأكد «السيسي» في كلمته خلال افتتاح المشروع القومي للصوب الزراعية أن الدولة مازالت تعمل ومستمرة في المشروعات القومية بشكل متكامل، موضحا أن الزراعة ستشهد تحسنا كبيرا خلال الفترة القادمة، قائلا: "دائما في السوبر ماركت الكبير يتحدثون عن الأغذية العضوية ويقولك ده أورجنك".
وداعب الرئيس السيسي رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي، قائلا: "اللي معاه فلوس ياكل أورجنك يا دكتور وباقي المصريين ميكلوش لا والله".

الخارجية الإيرانية: لم نتفاوض على النووي.. و"الطاقة الذرية" شأن خاص بالبرلمان
الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان





