حصاد 2018| أقوى سماعات الأذن اللاسلكية «هيد فون» هذا العام

سماعات الأذن اللاسلكية
سماعات الأذن اللاسلكية

قد تجد في مجموعة واحدة من الأصدقاء من يمارس الرياضة ومن لا يمارسها، من يشاهد كرة القدم ومن يفضل التنس، من لا يمر يومه دون قراءة بضعة صفحات من كتاب ما ومن لا يمكنه الاقتراب من أي كتاب، حتى وسائل التواصل الاجتماعي التي أدمنها البعض، فصدق أو لا تصدق أنّ الملايين من البشر حول العالم لا يحملون أي شغف لأي منها، وملايين آخرين يفكرون يوميًا في جدواها ويتراجعون في اللحظة الأخيرة عن إزالتها.

ولكن لا شيء يقارن بسماع الموسيقى، فليس من بين كل هذه الفئات من لا يحب سماع الموسيقى أو غيرها من الوسائل المسموعة؛ لذلك تتنافس كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة وتطوير السماعات على ابتكار أفضل تقنيات الصوتيات الحديثة؛ لإرضاء أذواق جميع عشاق سماع الموسيقى والأغاني، وألعاب المحاكاة.

«بوابة أخبار اليوم» تعرض أفضل خمسة أنواع لـ«سماعات الهيدفون اللاسلكية» لهذا العام:

1. من نورا Nuraphones

قامت شركة الصوت نورا، بإبداع هذه السماعات الرائعة التي يصل سعرها إلى 400 دولار وهو يعتبر سعر باهظ، إلا أنها تمثل زوج من سماعات الرأس وسماعات الأذن معا، كما إنها تلغي الضوضاء وتتناغم مع الطريقة التي تسمع بها صوتك حيث تعمل سماعة نورا Nura على إيجاد الصوت والدرجة المناسبة جدًا لكل شخص وبشكل تلقائي، فهي تستطيع معرفة أي الأصوات والترددات تصل من خلالها إلى أذنك بشكل سليم ومباشر وأيها لا.

وتسمح للأصوات السطحية وصوت البيس Bass بالظهور بشكل واضح، ومثالي، ومتوافق ليحصل مرتديها على أفضل تجربة استماع.

 Nuraphones

2.سماعات Bose

يصل سعرها إلى 350 دولار، وتتميز بمواد التصنيع الفاخرة والملمس الراقي، كما تمتاز بوجود مساعد جوجل الشخصي الذكي بشكل افتراضي، وهو ما يتيح للمستخدم تأدية مهامه اليومية المعتادة، بالإضافة إلى الاستماع للموسيقى التي يفضلها، كما تتميز السماعة بنظام إلغاء للضجيج يمكن تعديله للتوافق مع البيئة المحيطة بالمستخدم، كل هذا مع بطارية قوية وعادل صوتي يقدم أفضل أداء ممكن.

 Bose

3.سماعات الأذن Skullcandy X TFree  

 تعتبر هذه السماعة، خيارا جيدا للأشخاص الذين لا يفضلون استخدام سماعات الهيدفون الكبيرة الحجم، فهي تضمن لك تجربة صوت رائعة، وتعتبر خيارا جيدا للاستماع إلى الموسيقى، بينما تقوم بممارسة التمارين الرياضية، فهي مقاومة للتعرق، كما أن أسعارها مناسبة للجميع، حيث يصل سعرها إلى 300 دولار.

 Skullcandy

 

4.سماعات الأذن Project Rock Under Armor

 إنتاج شركة آرمور، وهي سماعات رياضية خفيفة الوزن، مقاومة للتعرق والإنزلاق، حتى أثناء الركض أو القفز، يصل سعرها إلى 250 دولار ، وتمتلك سماعات Project Rock، أزرارًا كبيرة الحجم، مع شعارا ثور على كل أذن، وهو شعار Project Rock، وبالضغط عليهم هدف مزدوج هو الشعارات، لكن أحد الثيران هو أيضًا زر الكلام من خلال، والذي سيخفض حجم الصوت تلقائيًا حتى تتمكن من سماع أحدهم يتحدث إليك.

 Armor

5.سماعات الأذن Mid ANC

يصل سعرها إلى 280 دولار، وهو يعتبر سعر مرتفع نسبيا، بررته الشركة المنتجة بأن سماعات مارشال متوسطة الحجم من طراز ANC على الأذن، تستحق التقدير نظرًا لتصميمها الكلاسيكي الفريد، وإلغاء الضوضاء الضخم، وهي ميزة نادرة بالنسبة إلى سماعات الأذن بهذا الحجم،  مع جودة الصوت الرائعة.

Marshall