هل يبحث الأهلي عن أجنبي بعد جيرالدو؟

عدلي القيعي وجيرالدو وجلبرتو
عدلي القيعي وجيرالدو وجلبرتو

انتشرت في بداية شهر ديسمبر الحالي أخبار عن تفاوض النادي الأهلي مع إيريك تراوري جناح مصر للمقاصة قبل أن يخطفه بيراميدز في صفقة تخطت الـ 3 ملايين دولار.

 

هذا التفاوض يكشف أن الأهلي قد يبحث عن ضم صفقة أجنبية بعد أن تعاقد بالفعل مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا، وكتب محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن كافة تفاصيل التعاقد مع جيرالدو تم الاتفاق عليها يوم 19 من شهر نوفمبر الماضي أي قبل تفاوض الأهلي مع تراوري.

 

 

فمن يكون الصفقة الجديدة للأهلي؟

 

من المتوقع أن يبتعد النادي الأهلي تماما عن كل الأجانب الموجودين بالدوري المصري نظرا لمغالاة أنديتهم في أسعارهم خلال الفترة الحالية.

 

ويضم النادي الأهلي بالفعل 4 أجانب في قائمته، وهم وليد أزارو وعلي معلول وجونيور أجاي وساليف كوليبالي بخلاف جيرالدو المنضم حديثا.

 

ومن المتوقع أن يرحل المالي ساليف كوليبالي عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليتبقى 4 أجانب، وفي حالة ضم أجنبي خامس تعود المشكلة لنقطة الصفر فسيبحث الأهلي عن خروج أحد لاعبيه للإعارة على أقل تقدير إن لم يبيعه بشكل نهائي.

 

وفي تلك الحالة سيكون جونيور أجاي هو الأقرب للإعارة حيث يفتقر النادي الأهلي للاعبين في مركز الثنائي علي معلول ووليد أزارو خاصة وأن اللاعب لن يعود لمستواه سريعا بعد الإصابة التي تعرض لها منذ قرابة الخمسة شهور.