عاجل

محافظ المنوفية يتفقد نادي شبين الكوم

محافظ المنوفية يتفقد نادي شبين الكوم
محافظ المنوفية يتفقد نادي شبين الكوم

تفقد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، نادي شبين الكوم، لبحث كافة المعوقات، التي تواجه النادي والعمل على حلها، بحضور سوسن طايل، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد الخشن، رئيس مجلس إدارة النادي، وأيمن خطاب، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمود الخياط، أمين الصندوق، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتفقد المحافظ، القطاعات المختلفة لأنشطة النادي ومنها صالة الألعاب الفردية والجيم، وحمام السباحة، وملاعب الأطفال، وكذلك المكتبة الخاصة بالنادي، كما قام بتفقد أعمال تطوير ملاعب الاسكواش بالنادي، واستمع إلى شرح تفصيلي من رئيس مجلس الإدارة عن عدد الأعضاء المشتركين وكافة الأنشطة والخدمات التي يقدمها النادي لهم.

وخلال تفقده لأنشطة النادي؛ التقى المحافظ بالكابتن محمد عامر المدير الفني لكرة القدم بالنادي، حيث أبدى المحافظ دعمه الكامل للفريق وطالبه المحافظ ببذل المزيد من الجهد لصعود الفريق للدوري الممتاز لرفع اسم المحافظة عالية بين جميع محافظات الجمهورية، كما أكد المحافظ على أنه سيقف خلف النادي إلى أن يصعد للدوري الممتاز.

وفى ذات السياق طالب المدير الفني من المحافظ، بإقامة مباريات النادي على أرض ملعب الاستاد الرياضي بشبين الكوم، وسرعة إنهاء أعمال الملعب، وعلى الفور قام المحافظ أبدى المحافظ استجابة لمطالب الكابتن محمد عامر لإزالة كافو المعوقات التي تواجه فريق كرة القدم.