رسائل تامر حسني لزوجته وأبنائه وجمهوره بعد نجاحاته هذا العام

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

 أعرب النجم تامر حسني عن سعادته بنجاح خطواته هذا العام سواء في برنامج برنامج ڤويس كيدز، وألبوم "عيش بشوقك"، وفيلم "البدلة"، وفيلم "سبايدر مان" الذي قدمه بصوته.

 

وتابع تامر حسني عبر حسابه بـ"إنستجرام": "جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها وأهم وأجمل أحداث السنة إلى قلبي هو قدوم ابني آدم .. ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك حبايب قلبي تالية وأمايا".

 

وقدم الشكر لزوجته قائلا: "شكرًا مليون شكراً لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية بسمة.. حلمنا بيكبر وبيتحقق ((i really love u)).. شكرا لكل أخواتي وأهلي جمهوري المخلص المحترم الراقي والله العظيم بحبكم من كل قلبي وبدعيلكم في الغيب ربنا يكرمكم ويفرح قلوبكم وتحققوا كل أحلامكم وأمانيكم آمين يارب.

 

يذكر أن فيلم «البدلة»، وصلت إيراداته قرب 75 مليون جنيه، وذلك بعد 17 أسبوعًا على طرحه بدور العرض المصرية.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوه قدمتها السنه دي من برنامج ڤويس كيدز ،البوم عيش بشوقك ،فيلم البدله فيلم سبايدر مان من خلال (صوتي) ومؤخراً جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصريه والعربيه داخل مصر وخارجها وأهم واجمل احداث السنه إلى قلبي هو قدوم ابني آدم ..ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك حبايب قلبي تالية وأمايا شكراً مليون شكراً لحبيبتي وزوجتي الكريمه الغاليه بسمه ❤❤❤❤❤ حلمنا بيكبر وبيتحقق ((i really love u )) شكراً لكل اخوتي واهلي جمهوري المخلص المحترم الراقي والله العظيم بحبكم من كل قلبي وبدعيلكم في الغيب ربنا يكرمكم ويفرح قلوبكم وتحققوا كل احلامكم وإمانيكم آمين يارب

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on