وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة إنشاء "كنيسة" في إسكان حي السلام الأول الاجتماعي.
ووجه الرئيس سؤالا إلى اللواء عماد الغزالي، قائد المنطقة المركزية، أثناء تقديمه وصف لمشروع أهالينا 1، قائلا: "فين الكنيسة يا عماد".
ورد "الغزالي"، خلال كلمته بافتتاح عدد من المشروعات القومية، "معملناش يا فندم"، فعقب "السيسي": "ده توجيه.. الكل يعبد"، فأوضح "الغزالي": أنه سيتم إنشاء كنيسة في مشروع أهالينا 2.
وسأل السيسي لماذا لم يتم إنشاء الكنيسة وإدراجها من البداية مطالبا أن لا يتكرر هذا الأمر ثانيا.

ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران
خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج





