الوزير: مصر تخوض معركة تنمية شاملة بقيادة الرئيس السيسي

 اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مع محرره بوابة أخبار اليوم
اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مع محرره بوابة أخبار اليوم

أكد اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن مصر تشهد انجازات كبيرة في كل القطاعات بسواعد أبناءها مؤكدا أن مصر ستكون "قد الدنيا" كما يدعو الرئيس السيسي  لثقته في قدرة المصريين على صنع المستحيل .

وقال الوزير، إن الفترة القادمة ستشهد افتتاحات لمشروعات كبيرة في مقدمتها إنفاق قناة السويس ومدينة الإسماعيلية الجديدة وسوق السمك والمحاور المرورية الجديدة ضمن إطار اهتمام الدولة بمنطقة القناة وسيناء.

وأضاف أن "مصر تخوض معركة تنمية شاملة وسواعد تعمل على مدى الأربع والعشرين ساعة يوميا ليلا ونهارا وتسابق الزمن لوضع مصر في مكانتها التي تستحقها والرئيس السيسي يقود مصر لعهد جديد بكل ما تعنيه الكلمة من معنى".

وقال الوزير إنه على المصريين الانتظار ليروا بأنفسهم مصر الجديدة  بمشروعاتها الجديدة في كل بقعة من بقاع الوطن .

وأضاف رئيس الهيئة الهندسية  بالقوات المسلحة، أن الإقبال الكبير من مواطني الإسماعيلية علي محلات ومطاعم الأسماك  وراء التوسعات في الأعمال الإنشائية بمشروع "السوق الجديد" حتي نتمكن من تلبية رغبات المواطنين.

وتابع خلال جولته تفقد خلالها  مشروع أنفاق الإسماعيلية الجديدة أسفل قناتي السويس والإنشاءات  بالسوق الجديد  إلي جانب موقع المول الجديد على ضفاف بحيرة الصيادين، أنه من المقرر الانتهاء من هذه الأعمال الإنشائية خلال شهر فبراير القادم مشددا علي أن ما يحدث سيكون واجهة حضارية كبيرة في إطار عملية تطوير كبيرة في الطرق والإنشاءات تشهدها محافظة الإسماعيلية.

وأشار إلي أن مشروع أنفاق الإسماعيلية الجديدة يمثل نقلة نوعية كبيرة للربط بين سيناء والوادي ،لخدمة المجتمع العمراني الجديد شرق قناة السويس.

في السياق ذاته دفعت مديرية الصحة بسيارات مبادرة ١٠٠ مليون صحة للكشف علي العاملين بمشروع الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس.

وقال محمد حامد مدير السلامة والصحة المهنية في مشروع الإسماعيلية الجديدة أن العمال استقبلوا الحملة بفرحة كبيرة باعتبارها خطوة من الدولة للاطمئنان علي صحتهم.

وأصاف "كان هناك إقبال كبير، الجميع ذهب ليطمئن علي صحته خاصة وأنها تعالج السكر والضغط وفيروس سي وهي أمراض المصريين المزمنة".