بعد غياب عن الساحة الفنية.. رحمة تعود لأحضان الأوبرا

المطربة رحمة
المطربة رحمة

قررت المطربة رحمة، العودة من جديد الى الساحة الفنية بعد غياب سنوات عن الغناء منذ آخر ألبومات لها مع شركة ميلودي وهاي كوالتي.

 

وبحثت "رحمة" عن أفضل السبل للرجوع، وبالفعل تعاقدت مع دار الأوبرا المصرية لإقامة حفل غنائي لها تتألق فيه يوم الخميس 27 ديسمبر الجاري على المسرح الصغير الساعة الثامنة مساء.

 

وأعربت "رحمة" عن سعادتها بالوقوف مرة أخرى على مسارح دار الأوبرا المصرية وهو المكان الذي انطلقت منه وتعرف عليها الجمهور المصري والعربي، وأوضحت أنها ستقوم بغناء مجموعة من أبرز أغانيها الخاصة والتي حققت نجاحا باهرا منها أغاني: "ينساني ليه، وأه منك، وأنا ليك، ومن الأول كان يقولي"، بالإضافة إلى أنجح إغاني أخر ألبوماتها وهي أغنية "إزاي أنساك".

 

وأضافت "رحمة" أنها ستقوم بغناء مجموعة من الاغاني الكلاسيكية لنجمات الزمن الجميل وهم لنجاة "حبيبي لولا السهر، وأما براوه"، ولفيروز: "سألوني الناس"، ولصباح: "يانا يانا، وبيقولولي توبي"، ولعليا التونسية: "يا حبايب مصر، ولكوكب الشرق أم كلثوم: "فكروني".

 

الجدير بالذكر أن المطربة رحمة لها 3 ألبومات غنائية صورت منهم 6 كليبات بالخارج في العديد من الدول منها أسبانيا وتركيا ولبنان مع أبرز المخرجين بالإضافة إلى مصر.