«بلقيس وجميلة وفايز السعيد ومحمد الشحي» في مهرجان غنائي بمدينة العين

بلقيس
بلقيس

أحيا الفنانين الإماراتيين بلقيس ومحمد الشحي وفايز السعيد والمغربية جميلة، حفلين غنائيين في مدينة العين بإمارة أبوظبي، بحضور جماهيري كبير فاق كل التوقعات  .

أحيا اليوم الأول من الحفلات الفنانة بلقيس أحمد رافقها به الفنان الشاب محمد الشحي، وقدما مجموعة كبيرة من أهم أغنياتهم، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي شهد الحفلين بكافة تفاصيله، حيث ضم الحفل الثاني الفنانين المغربية جميلة وفايز السعيد وقدما أجمل أغنياتهم الشهيرة بين الجمهور، والحفلين من تقديم الإعلامي سعيد المعمري.

وعرض قبل كل حفل أوبريت غنائي وطني حمل عنوان "ملحمة زايد"  كلمات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله"، وألحان عادل عبد الله وسيناريو الإعلامي خليفة السعدي، وإلقاء الإعلامي محمود العلي وغناء كورال الوطن، تضمن ثلاث لوحات غنائية، وقام بعملية الإخراج الفني والمسرحي المخرجة الإماراتي نهلة الفهد، وإشراف عام  تحت إدارة حلمي بشير.

وتضمنت النشاطات أيضاً عرضاً خاصاً للأطفال بالتعاون مع مسرح "إفتح يا سمسم" بحضور شخصيات البرنامج الشهير عربياً وعالمياً، وقدموا عروضهم على مدار يومين، إلى جانب عمل نشاطات وورش فنية للأطفال، تضمنت عرض "النافورة" الراقصة على أنغام الموسيقى والأغنيات الوطنية، وذلك في "ميدان الثاني من ديسمبر".