«جامعة بنها» تستقبل فريق الهيئة القومية لضمان الجودة

تطبيق معايير الجودة بكلية الاداب ببنها
تطبيق معايير الجودة بكلية الاداب ببنها

استقبل د. حسين المغربي، القائم بعمل رئيس جامعة بنها فريقا من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد بحضور الدكتورة عبير الرباط، عميد كلية الآداب، ود. سعد محمود سعد، مدير مركز الجودة بالجامعة، وذلك في إطار إجراءات اعتماد كلية الآداب من الهيئة القومية للاعتماد والجودة.

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء كافة الإجراءات المتبعة لحصول كلية الآداب علي الاعتماد والجودة، ويقوم حالياً فريق الجودة بزيارة كلية الآداب للتأكد من تطبيق كافة معايير الهيئة القومية لضمان الجودة.

 

وناقش فريق الجودة مع الدكتور المغربي كافة الإجراءات التي يتم اتباعها لتحقيق أقصى استفادة من العمليه التعليميه، ومتابعة سير الإجراءات وتطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية.

 

وأكد الدكتور المغربي، على أن الجامعة قامت بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لكلية الآداب للاستعداد لتقدمها للاعتماد، وتم وضع خطط للدعم الفني من قبل مركز ضمان الجودة، والاعتماد بالجامعة.

 

وقالت د. عبير الرباط، إن كلية الآداب ببنها تعمل علي ترسيخ الجودة على أرض الواقع وربطها بمخرجات ملموسة، وقابلة للقياس، والاهتمام بالمهارات التي يتطلبها سوق العمل، وسد الفجوة بين المخرجات التعليمية، واحتياجات سوق العمل.