خاص| بوتراجينيو يكشف أسرار زيارة وفد الأهلي لريال مدريد

بوتراجينيو مع وفد النادي الأهلي في ريال مدريد
بوتراجينيو مع وفد النادي الأهلي في ريال مدريد

كشف إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن أسرار زيارة وفد النادي الأهلي لمعقل النادي الإسباني، والتي تمت منتصف نوفمبر الماضي وشهدت جولات مختلفة داخل أروقة النادي الملكي.

وضم وفد النادي الأهلي خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، وحسام غالي، منسق قطاع كرة القدم، ومحمد فضل، مدير تعاقدات قطاع كرة القدم، وأمير توفيق، مدير التسويق، وكان بوتراجينيو في استقبال الرباعي خلال الزيارة التي أثارت فضول الرأي العام الرياضي في مصر.

وقال بوتراجينيو في حوار خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، ينشر بالكامل لاحقًا، إن العلاقة بين ريال مدريد والنادي الأهلي بدأت منذ فترة طويلة، واصفًا إياها بالعلاقة الرائعة.

وأضاف مدير العلاقات المؤسسية ونجم ريال مدريد السابق: "لعبنا مباراة ودية في القاهرة في العام 2001، احتفالاً بتتويج الناديين بلقب «نادي القرن» في إفريقيا وأوروبا، وكنت مسؤولاً عنها، وبالتالي فعلاقتنا قديمة ورائعة مع النادي الأهلي".

وعن تفاصيل الزيارة قال بوتراجينيو: "استقبلنا منتصف شهر نوفمبر الماضي وفدًا من النادي الأهلي في مدريد، وكان هدفهم أن يلتقوا ببعض المسؤولين الذين يعملون معي في ريال مدريد وخصوصًا إدارتي التسويق والتخطيط، لأن لديهم بعض الاستفسارات بشأن خطتنا واستراتيجية العمل في إدارات نادي ريال مدريد المختلفة، وكانت لديهم أسئلة وجدوا إجاباتها عندنا، ولهذا أؤكد أن علاقتنا بالأهلي رائعة".

ويعتبر بوتراجينيو، أحد أبرز مسؤولي نادي ريال مدريد والذي حافظ على منصبه وتواجده في النادي الملكي منذ العام 2000، وأحد المقربين من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني الحالي.