بالصور| ختام فعاليات الأنشطة الرياضية بالمدن الجامعية في جامعة أسيوط

طلاب المدينة الجامعية مع نائب رئيس
طلاب المدينة الجامعية مع نائب رئيس

شهد الدكتور شحاته غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون العليم والطلاب حفل ختام الأنشطة الرياضية بالمدن الجامعية عن العام الجامعي 2017 /2018 والمقام تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة.

وتضمن الحفل إقامة مبارة نهائي كرة القدم والتي تمت بين طلاب مبنى" ب " و " ع " وفاز بها طلاب مبنى " ع " بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، إلى جانب تكريمه للطالب المثالي على مستوى المدينة الجامعية وهو محمد جمال بالفرقة الخامسة بكلية الطب.

جاء ذلك بحضور المقدم وليد حسانين مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، والدكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة والذي صرح  أن حرصه على المشاركة فى الاحتفال يأتي تأكيداً على ما تقدمه إدارة الجامعة من دعم ورعاية للنشاط الطلابي والذي يمتد أثره كذلك ليشمل طلاب المدينة الجامعية سواء للطلبة والطالبات، مشيراً إلى ما أصبحت تتمتع به ملاعب المدينة الجامعية من ملاعب رياضية متقدمة وصالات مجهزة بأحدث الأدوات الرياضية لممارسة شتى الألعاب الرياضية.

ووجه الدعوة لأبناء جامعة أسيوط من الطلاب المغتربين والمقيمين داخل مباني المدن الجامعية للحرص على الانخراط في الأنشطة الطلابية بمختلف مجالاتها مع تخصيص وقت كافي لممارسة الرياضية حفاظاً على صحتهم ولياقتهم البدنية.