أول تعليق لـ«رياض نادي» بعد الخروج من بطولة العالم للبليارد بالغردقة

رياض نادي في بطولة العالم للبلياردو بالغردقة
رياض نادي في بطولة العالم للبلياردو بالغردقة

خرج البطل الدولى المصري رياض نادي من الدور الأخير قبل تصفيات الدور الـ32 بعد مواجهة صعبة مع بطل اسبانيا «سانشيز» في بطولة العالم للبلياردو 2018، المقامة في مدينة الغرقة تحت تنظيم مؤسسة أخبار اليوم.


وقال «نادي» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، حصلت على لقب بطولة أفريقيا ودائما ما أشارك في بطولة العالم للبلياردو، وما ينقصنا كلاعبين مصريين هو وجود سبونسر يدعمنا في اللعبة، حتى يوفر لنا المناخ الملازم، لحصد البطولات العالمية، وفي  الفترة المقبلة نأمل في مزيد من التطور على مستوى مشاركة اللاعبين المصريين.


وتفتتح البطولة رسميا غدا بحضور اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر والكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام المؤسسة القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم والكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، والأستاذ فهمي مرسي مدير عام الشئون الإدارية، والأستاذ وائل كمال مدير عام الإعلانات.

 

وتشمل قائمة المشاركين في الحفل الأستاذ أسامة عواد نائب مدير عام الإعلانات، والأستاذ وليد فوزي مدير عام العلاقات العامة، وفاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري، وأحمد امام مدير عام البطولة، ويعقبها مباشرة اقامة دور ال 32 للمونديال البالغ مجموع جوائزه 40 الف يورو.