«الشيخ» من أسير الدكة لهداف الأهلي 

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

نجح أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي في كسب ثقة الجهاز الفني واستغلال الفرصة التي منحها له المدير الفني المؤقت محمد يوسف في أشراكه في مباريات الدوري.


واستغل الشيخ فرصة المشاركة في مباريات الأهلي المؤجلة وأحرز هدفين بواقع هدف في كل مباراة شارك فيها بالتشكيل الأساسي ليحرز هدفه الأول في مباراة بتروجيت الذي حسم منه الثلاث نقاط وهدفه الثاني في مباراة الجونة.


وبهذا الهدف تعادل الشيخ مع محمد شريف هداف الأهلي في مسابقه الدوري بهدفين ليزاحمه الشيخ سريعا من خلال مباراتين شارك فيهما في التشكيلة الأساسية ليعلن عن نفسه بجاهزيته في المباريات المقبلة والابتعاد عن الدكة الذي كان أصبح لها أسير خلال الفترة الماضية رغم تغيير أكثر من مدرب.

  
ولعب «الشيخ» تحت ولاية 5 مدربين متتاليين على قيادة الأهلي ، وهم: عبد العزيز عبد الشافي (زيزو)، والبرتغالي جوزيه بيسيرو، والهولندي مارتن يول، وحسام البدري، وأخيرا، الفرنسي كارتيرون، فلم يشارك الشيخ  مع الأهلي سوى في عدد محدود جدا من  المباريات في مختلف البطولات محليا وإفريقيا.


يذكر أن الأهلي نجح في تحويل النتيجة من خسارة لفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعته بالجونة على ملعب السلام وهى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدوري الممتاز ليقفذ بهذه النتيجة من المركز السادس عشر الي المركز العاشر.