بعد الإفراج عنه.. مؤمن زكريا ينتظر المشاركة أمام الجونة 

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

عاد لاعب الأهلي مؤمن زكريا لقائمة القلعة الحمراء عقب استبعاده الفترة الأخيرة من المباريات وعدم دخوله في القائمة الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية بناءا على وجهة نظر الجهاز الفني.

 

وكانت الفترة الماضية شهدت استبعاد زكريا الملقب بالعشوائي من مباريات كثيرة واستبعاده فنيا خاصة مباريات النهائي الأفريقي الذي فشل الأهلي في حسم اللقب ومباراة الوصل الإماراتي والذي ودع الأهلي من خلالها البطولة العربية بالأضافة إلى مباراة المقاولون وبتروجيت بالدوري الممتاز.


وتوقع الكثيرون بأن استبعاد مؤمن زكريا عن قائمة الفريق بسبب المماطلة في التجديد ووضع شروط خاصة على إدارة النادي الأهلي من اجل الاستمرار مع الفريق خاصة بعد قرب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء في هذا الموسم .


وربط الجميع عودة العشوائي لقائمة الفريق لمواجهة الجونة مساء بعدما جدد اللاعب للنادي الأهلي لمده ثلاثة سنوات بعدما قرر الجهاز الفني المؤقت للأهلي بقياده محمد يوسف دخول اللاعب ضمن قائمة الفريق.

وينتظر مؤمن زكريا المشاركة في المباراة ودخوله ضمن التشكيلة الأساسية بعدما استبعد في الفترة الأخيرة على أن تكون مباراة الجونة بوابه الرجوع من جديد للمشاركة ضمن القوام الأساسي للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.