تعرف على أفضل تطبيقات للهواتف خلال عام 2018

أفضل تطبيقات للهواتف في عام 2018
أفضل تطبيقات للهواتف في عام 2018

أعلنت شركة «جوجل» الأمريكية اختياراتها لأفضل تطبيقات الهواتف الذكية لنظام التشغيل «أندرويد».

ووفقاً لما ذكر موقع «مشابل» المختص في الأخبار التقنية، قائمة «جوجل» للتطبيقات الأفضل في 2018، والتي جاء في مقدمتها تطبيق تعلم اللغات «Drops»، والذي يتيح تعلم 31 لغة مختلفة. 

ويقدم تطبيق «Drops» معظم اللغات العالمية لتعلمها ومن اللغات التي يقدمها: اللغة الانجليزية، واللغة العربية، واللغة الفرنسية، واللغة الصينية، واللغة اليابانية، واللغة الكورية، واللغة الروسية، واللغة السويدية، واللغة العبرية، واللغة الهندية، واللغة النرويجية، والعديد من اللغات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر ان تطبيق «Drops»  يقدم لك خدمة اللفظ الصوتي حيث إنك إذا وجدت كلمة يصعب نطقها تستطيع أن تضغط على ملف الصوت بجانبها ليقوم البرنامج بنطق هذه الكلمة.

كما يقدم لك ترجمة حرفية للصوت باللغة العربية حتي تستطيع قرائتها بالعربي إذا لم تستطع قرائتها باللغة التي تتعلمها.

كما حصلت لعبة «PBUG» على لقب أفضل لعبة في العام. 

وتعد لعبة «pubg» أو «PlayerUnknown's Battlegrounds» واحدة من ألعاب الفيديو التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وهى من الألعاب التي تعتمد على الاتصال بالإنترنت، ومتاحة على أجهزة ويندوز وإكس بوكس وان والهواتف الذكية، وهى تأتى من تطوير شركة «تينست» الكورية.

وصنفت «جوجل» قائمة تفضيلاتها إلى عدة أقسام، من بينها التطبيقات الأكثر إمتاعًا والتي جاء في مقدمته تطبيق «Vimage» والذي يتيح إدراج رسوم الأنيميشن إلى الصور الشخصية، وقسم "الكنوز المخفية أو التطبيقات غير الرائجة"، والذي جاء في مقدمته تطبيق «Slowly» الذي يتيح التواصل مع الأصدقاء عن بعد.

و جاء تطبيق «Tasty» في المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء تطبيق«Otter Voice Notes»، وأخيرا حاز تطبيق «YouTube TV» على الأفضل بين اختيارات المستخدمين.

وتضمنت القائمة تصنيف «تطوير الذات»، والذي جاء في مقدمته تطبيق «Mimo» الذي يتيح تعلم كتابة الأكواد، وفي المركز الثاني تطبيق 10% Happier الذي يقدم حلول بسيطة لتعلم التأمل والاسترخاء.