شركة وهمية لعائلة موافي تنصب على عائلة طفل بريطاني مصاب بالسرطان

صورة من الموقع البريطاني
صورة من الموقع البريطاني

بعد أن حاولا بذل كل ما في وسعهما لإسعاد ابنهما المصاب بنوع نادر من مرض السرطان، لم يتمكن الوالدان البريطانيان "كيث ولويز إيفانز" من تحقيق حلم طفلهم الصغير"شون" البالغ من العمر 8 أعوام، في أن يمتلك دراجته النارية.

وفي ديسمبر 2006، رصد موقع blackpoolgazette مأساة الطفل شون ووالديه، وكيف قام طارق وآدم موافي من خلال شركتهما الوهمية من تدمير حلم طفل خلال عطلة "كريسماس" التي قد تكون الأخيرة في حياته.
 
وتعود الواقعة لعام 2006 عندما أطلق الأخوان موقع Power Off Road على الإنترنت لبيع دراجات نارية وهمية، والنصب على عدد من المواطنيين البريطانيين وجمع الأموال ثم الهروب خارج البلاد.

وأضاف الموقع نقلا عن الأبوين، أن "شون" كان يعاني من مرض قاتل ونادر، لذلك فقد حاولوا إسعاد طفلهما الصغير بأي طريقة ممكنة، حتى ولو كان ذلك من خلال شراء دراجة نارية بكل ما يملكون من مال لإسعاده هو و أخيه البالغ من العمر 12 عامًا، ولجعلهما يقضيان سويًا وقتًا ممتع وذكريات من الصعب نسيانها.

إلا إن الأب بعد أن قام بشراء الدرجة من الشركة الوهمية وإرسال الأموال لها، لم يتمكن أبدَا من استلام ما أراده من الأخوين، الذان حُكم عليهما بعد ذلك لخرقهما قوانين التجارة في بريطانيا، الأمر الذي دفعهما للهروب خارج البلاد.