ضبط طالب وعاطلين قتلوا راعي اغنام وسرقوه

المتهمين والأموال المسروقة
المتهمين والأموال المسروقة

نجحت مباحث مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع وحدة البحث بمركز شرطة أبنوب بالتنسيق مع الأمن العام، من ضبط طالب وعاطلين قاما بقتل راعي اغنام من قرية عرب مطير مركز الفتح لسرقة مبلغ كان بحوزته.

 

تلقي مدير أمن أسيوط جمال شكر إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء منتصر عويضة باستدراج المدعو "خ. ق. خ" راعى أغنام ومقيم عرب مطير مركز الفتح، والاستيلاء منه على مبلغ مالي والتخلص منه وإلقاء جثته بأحد المصارف الفرعية .

 

نجحت إدارة البحث الجنائي وبالتنسيق بين وحدتي مركزي أبنوب والفتح بإجراء التحريات أكدت تلك المعلومات وأضافت أن وراء ارتكاب الحادث كلاً من" إ. ن. أ" طالب، "ا. ع. أ" عاطل، "ع. ع. م" عاطل، مقيمين بناحية عرب العوامر مركز أبنوب. وباستئذن تمكن ضباط مباحث مركز ابنوب من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقرو بصحة التحريات وارتكابهم الواقعة و قيامهم بالاستيلاء منه على مبلغ ثلاثة ألاف جنية، وأرشدو عن مكان التخلص من الجثة و بمناظرة الجثة تبين وجود إصابة عبارة عن جرح قطعي بفروه الرأس، تم التحفظ على الجثة بمكان العثور عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

بسؤال شقيق المجني عليه "ف. ق. خ" عامل زراعي ومقيم عرب مطير مركز الفتح تعرف على الجثة، وأتهم سالفي الذكر بقتل شقيقه تحررت المحاضر اللازمة، حيال المتهمين والعرض على النيابة.