بعد إصابة 9 لاعبين.. «مسمار الأهلي» يلحق بقائمة «مستشفى الجزيرة»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يخضع ثنائي الفريق الأول لكره القدم بالأهلي حسام عاشور ومحمد شريف، لفحص طبي خلال ساعات للإطمئنان عليهم بعدما تعرضوا للإصابة عقب مباراتهم فريقهم أمام بتروجيت في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد .

 

ويستمر العد التصاعدي في عدد المصابين للقلعة الحمراء بعد تعرض الثنائي في المباراة الأخيرة ليصبح عدد المصابين حتى الإن لـ 9 لاعبين مما أطلق عليهم  مستشفي النادي الأهلي لكثره الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين عقب كل مباراه يخوضها الفريق .

 

وأزمة الأهلي حالياً هي كيفية خروجه من كبوة المباراة دون أن يصاب أحد لاعبيه، وخاصة بعد قلة المباريات بعد خسارته بطولة إفريقيا، ووداعه للبطولة العربية، فدائما الأهلي يعاني من ضغط المباريات سواء أفريقية أو محلية.

 

وتضم قائمة المصابين كلًا من أجايي الذي يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة وعلي معلول الذي يعاني من المزق في العضلة الضامة، أيضا محمد الشناوي الذي يعاني من نفس الإصابة، بجانب أحمد فتحي الذي يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية وصلاح محسن الذي تعرض مؤخرًا للإصابة بمزق عضلي.

 

يذكر أن قائمة المصابين تضم كلا من أحمد فتحى وعمرو السولية ومحمد نجيب وجونيور أجايى وصلاح محسن وعلى معلول ورامى ربيعة وانضم مؤخرا كلام من حسام عاشور ومحمد شريف