الأهلي يسعى لارتداء «ثوب» الانتصارات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استعاد  فريق الكرة بالنادي الأهلي روح الانتصارات بعد الفوز على بتروجت بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الدوري الممتاز .

 

وارتدي الأهلي فانلة الانتصارات بعد الإخفاقات الأخيرة التي حققها الفريق في الفترة الماضية أخرها الخسارة من المقاولون العرب في الدوري الممتاز دورن رد  بالإضافة إلى فشل الحلم الإفريقي وأخيرا وداع البطولة العربية .

 

ويحاول لاعبي الأهلي مصالحة جماهيرهم خلال الفترة المقبلة لإعلان حالة الطوارئ على أنفسهم لحين تصدر الدوري الممتاز بعد الترتيب المتذلل الذي يقع فيه أبناء الجزيرة الأهلي بسبب مؤجلاته وبعض الإخفاقات التي تعرض لها بعض المباريات وعدم تحقيق الثلاث نقاط منها .

 

وكانت مباراة بتروجت بداية تصحيح مسار الشياطين  وعودة الانتصارات من جديد  خاصة أن هذا الفوز يساعد لاعبي الأهلي على العودة من الجديد وتساعد على الحالة النفسية  بعدما اخفق في أخر مباراتين في الدوري والخسارة الأخيرة من المقاولون ليرفع الأهلي مركزه من المركز الـ 18 ليصعد إلي المركز 16 ويتبقي له مؤجلات كثيرة .

 

ومن ناحية أخري يعمل الجهاز الفني المؤقت بقياده محمد يوسف على الجانب النفسي للاعبين لتخطي المرحلة الصعبة الحالية مع التشديد على ضرورة القتال حتى اللحظات الأخيرة من المباريات؛ من أجل تحقيق الهدف الرئيسي بالفوز وحصد النقاط الثلاث.