أول معرض دولي للصناعات الدفاعية والعسكرية

شاهد| 8 فيديوهات ترويجية لـ «إيديكس 2018» 

 «إيديكس 2018» 
«إيديكس 2018» 

«إيديكس 2018»..أول معرض دولي للصناعات الدفاعية والعسكرية تنظمه وزارتي الدفاع والإنتاج الحربي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتنشر بوابة أخبار اليوم 8 فيديوهات تعريفية لمعرض «إيديكس 2018»، وذلك نقلًا عن الموقع الرسمي لوزارة الدفاع.


«إيديكس 2018» فرصة لتبادل الخبرات في مجال أنظمة التسليح
ويعتبر «إيديكس 2018».. فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة في مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية للتباحث بشكل معمق في آخر التطورات التكنولوجية الصناعية وشئون التسليح العسكري لمنطقة الشرق الأوسط .


41 دولة تشارك في «إيديكس 2018»
ويضم المعرض المكون من 3 صالات عرض كبيرة في مركز مصر للمعارض الدولية أكثر من 316 شركة عارضة الذين يمثلون 41 دولة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أكبر مصنعي وموردي أحدث الأجهزة والأسلحة التي تتمتع بتقنيات متطورة وعالية الجودة. 


15 شركة عالمية ومحلية ترعى «إيديكس 2018»
كما يشمل «إيديكس 2018» أجنحة دولية تمثل 21 دولة من حول العالم ومن المتوقع حضور أكثر من 10000 من كبار الزوار العسكريين والممثلين الصناعيين على مدار الثلاثة أيام المقام بها المعرض ويقوم على رعاية المعرض 15 شركة عالمية ومحلية .

 

ويعد المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018»، من أهم المعارض على المستوى الإقليمي والعالمي حيث يمثل ملتقى لتبادل الخبرات التكنولوجية بين المشاركين من الهيئات والأنظمة المختصة بالتسليح والصناعات الدفاعية من مختلف أنحاء العالم. 

 

كما يستعرض أعمال التطوير والتحديث الهائلة التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية لتطوير مركز السوق المصري في تجارة الأسلحة الدفاعية والتكنولوجيا الأمنية والتي تعتبر جزء من خطة مصر في مكافحة الإرهاب ومنع المخاطر التي تهدد أمن الدولة بل وتمتد هذه الجهود إلى دعم الخطط العالمية لتحقيق الأمن والاستقرار للدول".


جناح للأمن ومكافحة الإرهاب في «إيديكس 2018»
ويخصص بمعرض إيديكس 2018، جناح للأمن ومكافحة الإرهاب لعرض أحدث المعدات والحلول التقنية التي تدعم التسليح ضد الإرهاب وتمثل مصر موقعًا ممتازًا لإنشاء معرض إيديكس 2018 الذي يعرض أحدث التطورات العالمية لأنظمة التسليح الجوى والبرى والبحري.

 

كما يوفر المعرض فرصة هامة لطرح إسهامات الشركات المصرية في تعزيز الإنتاج لسلاسل الأسلحة والأنظمة الدفاعية حول العالم ، مما يقوي مكانة مصر بين الدول العالمية الرائدة في مجال التسليح والصناعات العسكرية والدفاعية ".