علا رامي في برنامج «علا × العلا».. قريباً

علا رامى
علا رامى

كشفت الفنانة علا رامي، كواليس برنامجها الجديد، الذي يحمل اسم «علا في العلا» وسيتم تقديمه علي قناة «اليوتيوب» بدأً من 1 يناير من العام المقبل.


وعبرت علا رامي في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، عن سعادتها لخوضها تجربة العمل كمقدمة برامج للمرة الأولي في حياتها، مضيفة أن فكرة البرنامج ساخرة من خلال استضافه أحد الفنانين، للحديث عن الماضي وأبرز المواقف الطريفة والغريبة التي تعرضوا لها، من خلال عرض صور ووثائق.


وأضافت، أنها ستقوم في إحدى حلقات البرنامج، بعرض ما تعرض له فيلم «تمر حنة»، من ظروف، علي الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا باهرا في مصر وكان علامة من علامات السينما المصرية، إلا أنه عرض لمرة واحدة في سوريا في أحد المهرجانات السينمائية، ولم يعرض مره أخري بسبب حصوله علي تقييم ضعيف.


وأشارت كذلك إلي أن أحدي حلقات البرنامج، ستتضمن عرض أحد المواقف الطريفة التي تعرضت لها الفنانة الاستعراضية نيللي بطلة فوازير رمضان الشهيرة، حينما طلبات بعض المأكولات أثناء وجودها في موقع التصوير «جبنة رومى وبيضة وخضروات وبعض الفاكهة» ورفض المنتج وقتها دفع ثمن الفاتورة التي جاءت بـ 165 قرشًا.


يذكر أن الفنانة علا رامي هي شقيقة الفنانة سحر رامي، وتزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد "عمر".


وكان آخر أعمال علا رامي كانت مسرحية "العسل عسل" والتي كانت تحمل طابع كوميدي استعراضي وتناولت فيه المشكلات الاجتماعية والسياسية التي يمر بها الوطن العربي بعد ثورات الربيع.