بعد إعلان زواجه.. جاستن بيبر: أحاول الاقتداء بالسيد المسيح

جاستن بيبر و هايلي بالدوين
جاستن بيبر و هايلي بالدوين

احتفل مغني البوب الشهير جاستن بيبر بأول عيد شكر بعد زواجه من عارضة الأزياء هايلي بالدوين قائلا إن «الحب ليس سهلا دائما» وإنه يحاول السير على خطى السيد المسيح بالتحلي بالصبر ونكران الذات.


وأضاف المغني الكندي البالغ من العمر 24 عاما لمتابعيه على موقع إنستجرام، وعددهم 102 مليون متابع، إن هذه هي المرة الأولى التي يقيم فيها مأدبة بمناسبة عيد الشكر.


وكتب بيبر الذي تزوج بالدوين في مراسم مدنية أحاطت بها السرية في سبتمبر، يقول: «أول عيد شكر لي كرجل متزوج وأول مرة يحل الآخرون ضيوفا علي بمناسبة عيد الشكر».


وأضاف بيبر، «العلاقات العاطفية صعبة والحب ليس سهلا دائما لكن المسيح أرشدني. إنني أتعلم في كل يوم وأحاول أن أصبح مثله صبورا وحنونا وناكرا لذاتي».


كان بيبر، الذي ذاع صيته وهو فتى وسيم في سن الخامسة عشرة، وبالدوين قد أكدا لأول مرة زواجها في تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي عندما أشار بيبر إليها قائلا «زوجتي»، كما غيرت بالدوين اسمها على إنستجرام إلى هايلي بيبر.


وأكملت بالدوين عامها الثاني والعشرين يوم الخميس واحتفلت والدة بيبر بالمناسبة عبر إنستجرام بنشر فيديو لابنها وهو يغني لزوجته ويقدم لها كعكة عيد ميلادها.