عاجل

«شاروبيم» يوجه إنذارًا أخيرًا لقيادات مديرية الصحة بالدقهلية

المحافظ الدكتور كمال شاروبيم في جولة ميدانية
المحافظ الدكتور كمال شاروبيم في جولة ميدانية

وجه محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم، إنذارا أخيرا لقيادات الصحة بمتابعة المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة على أرض الواقع.
وقرر شاروبيم خلال جولته بمستشفي أجا خصم يومين من راتب المدير المناوب للمستشفي لعدم تواجده خلال فترة عمله.


واستمع المحافظ لشكاوى المرضى حول مستوي الرعاية الصحية المقدمة لهم ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفي  كما استمع إلى ملاحظاتهم عن طريقة تعامل الأطباء وهيئة التمريض معهم.


كما قرر د.كمال شاروبيم حصر الأطباء المتغيبين أمس عن عملهم بمستشفي نبروه وقرر معاقبتهم جميعا، وأبدى  استياؤه  من  حالة المستشفى وتقاعس العاملين بها  عن أداء واجبهم في رعاية المرضي علي الوجه الأكمل.

 

وقال شاروبيم أن الدولة تعمل جاهدة على رفع مستوى المستشفيات الحكومية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين وأنه على الجميع أن يعمل في الاتجاه الذي تسير عليه الدولة.


وأضاف بأن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي تعطي أهمية كبيرة لملف الصحة باعتبارها والتعليم المشروع القومي لمصر خلال السنوات القادمة مشيرًا إلى أن  الحفاظ علي صحة المواطنين ومكافحة الأمراض يعد هدف قوميا تسعي مصر إلي تحقيقه لما للصحة من انعكاس علي مختلف مجالات الحياة وتأثيراتها الاجتماعية والنفسية والاقتصادية .

 

كما المحافظ أبدى استياءه من حالة شوارع مدينة نبروه وتجمعات الأمطار وسوء حالة الرصف بها بما يعيق حركة المواطنين والسيارات، وخلال جولته أكتشف أن المدينة لا تملك سوى سيارة شفط واحدة وهي غير قادرة على التعامل مع تجمعات مياه الأمطار والتي شاهدها في أغلب شوارع المدينة.