«ايجبت كالندر» تقيم أضخم فعاليات ترفيهية بالشرق الأوسط لتشجيع السياحة بمصر

"ايجبت كالندر" تقيم أضخم فعاليات ترفيهية بالشرق الأوسط لتشجيع السياحة بمصر
"ايجبت كالندر" تقيم أضخم فعاليات ترفيهية بالشرق الأوسط لتشجيع السياحة بمصر

تشهد الفترة القادمة خطة منظمة لتنفيذ سلسلة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية تعد الأضخم بمنطقة الشرق الأوسط تهدف إلى جلب أشهر نجوم العالم إلي مصر والتأكيد على المناخ الآمن بها وما يواكبه من طفرة في كافة مجالات الاستثمار.

تبدأ هذه الفعاليات يوم الجمعة القادم الموافق 23 نوفمبر الجاري حيث يشارك كل من المطرب العالمي جيسون ديرولو في زيارته الأولى لمصر والدي جي العالمي ديفيد فانديتا والمطرب المصري تامر حسنى في حفل ضخم تنظمه «ايجبت كالندر» «Egypt Calendar» بالجامعة البريطانية.

ويعد الحفل باكورة فعاليات الشركة فى مصر وهى التابعة إلى وان ميديا الرائدة في إنتاج البرامج والإعلانات العالمية والتسويق الرياضي.

وأكد محمد الحلبي الرئيس التنفيذي لـ «ايجبت كالندر» أو «Egypt Calendar» أنه تم وضع خريطة من قبل الشركة لتنفيذ سلسلة حفلات ترفيهية وغنائية و رياضيه ضخمة تتخطي الـ 12 حفل يشارك بها عدد كبير من أبرز النجوم العالميين وكبار مطربي مصر والعالم العربي، تهدف إلى جلب أشهر نجوم العالم إلي مصر والتأكيد على المناخ الآمن بها و ما يواكبه من طفرة في كافة مجالات الاستثمار خاصة في مجال السياحة.

وأشار «الحلبي» إلى انه كان مقررا إطلاق فعاليات خطة الشركة مع بداية عام 2019 لكننا فضلنا أن ننطلق مع نهاية 2018 بأولى حفلاتنا لـ «جيسون وتامر حسني و فانديتا» وانه تم الاتفاق مع تالنت - وليد منصور لتنظيم الحفل الأول للشركة والإشراف على التجهيزات الفنية له لخبرته في هذا المجال مع فتح الباب لكل الأفكار التنظيمية من داخل وخارج مصر للخروج بسلسلة حفلات تليق باسم بلدنا وتخدم الهدف الأساسي وتماشيا مع الطفرة التي تشهدها مصر في كافة المجالات.