فيديو| الأرصاد: أمطار على القاهرة لمدة ثلاث أيام والسواحل الشمالية لمدة أسبوع 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال د.أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تشهدها البلاد، خاصة على المناطق والسواحل الشمالية الشرقية والغربية والوجه البحري.

وأشار إلى أن سقوط الأمطار على القاهرة سيكون خفيفًا، بينما ستكون غزيرة على  مناطق السواحل الشمالية والمناطق الشرقية والغربية من الوجه البحري.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة  الأولى اليوم الخميس 15 نوفمبر أن  الأمطار مستمرة على السواحل الشمالية والوجه البحري مثل البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية حتى بدايات الأسبوع المقبل، وبالنسبة للقاهرة لمدة 3 أيام ولكنها ستكون خفيفة.

 وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، إلى أن الامطار ستنخفض خلال الأيام المقبلة وتنتهي السبت المقبل خاصة على القاهرة، لافتا الى أنة سيكون هناك فرص لنشاط الرياح مناشدا المواطنين ارتداء الملابس الشتوية خاصة في الساعات المتأخرة من الليل، حيث سجلت محافظة القاهرة درجة حرارة عظمى 26 درجة مئوية ودرجة حرارة صغرى 16 درجة مئوية"، منوها  أننا مازلنا في فصل الخريف، والتقلبات الجوية مستمرة حتى انتهاء فصل الخريف في 21 ديسمبر المقبل.