حفل «ماجدة الرومي» في ختام مهرجان الموسيقى العربية بحضور قرينة الرئيس.. بعد قليل

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

يبدأ بعد قليل حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته السابعة والعشرين، بحضور قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي، و د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ود. مجدي صابر رئيس دار الأوبرا.

 

وتحيي الحفل ماجدة الرومي، على المسرح الكبير، بعد غياب عن جمهور الأوبرا دام لأكثر من ١٥ عام، بمصاحبة أوركسترا الاتحاد الفلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي، وتقدم مجموعة من القصائد والألحان التي تغنت بها على مدار مشوارها الفني .

 

وتقدم المطربة إيمان عبد الغني، وعازف القانون ماجد سرور حفلا، على مسرح معهد الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، ويختتم النجم الكبير علي الحجار فعاليات ليالي المهرجان على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية بحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، يسبقه فاصل غنائي لنجوم الأوبرا محيي صلاح، مصطفى النجدي وحسناء.

 

أما على مسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا الذي استقبل لأول مرة هذا العام حفلات المهرجان يختتم المطرب الكبير إيمان البحر درويش فعالياته ويقدم حفلا بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، يسبقه فاصل لمطربي الأوبرا غادة ادم، أميرة سعيد، مي حسن وأحمد سعيد .