فيديو| شاهد أبرز أحداث «الاثنين 12 نوفمبر» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الاثنين 12 نوفمبر، والتي كان من أبرزها، هزة أرضية بالقاهرة الجديدة، السيسي يغادر إلى ايطاليا للمشاركة بقمة القادة المعنيين بليبيا، القوى العاملة: 85 مليون دولار تحويلات المصريين بالأردن خلال أكتوبر 2018، وصول لاعبي منتخب مصر إلى معسكر برج العرب، تسمم 12 تلميذًا بمدرسة ابتدائية بالإسكندرية بسبب المياه الغازية.

 

السيسي يغادر إلى ايطاليا للمشاركة بقمة القادة المعنيين بليبيا

غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، متجهًا إلى مدينة باليرمو الإيطالية، في زيارة رسمية لمدة يومين.

 

هزة أرضية بالقاهرة الجديدة.. ومواطنون: «زلزال دا ولا إيه»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 12 نوفمبر، أنباء عن حدوث هزة أرضية ضربت مدينة القاهرة الجديدة.

 

القوى العاملة: 85 مليون دولار تحويلات المصريين بالأردن خلال أكتوبر 2018

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن إجمالي تحويلات المصريين العاملين بالأردن خلال أكتوبر الماضي بلغت 85 مليون دولار تقريبا، فضلا عن 463 ألفا و012 دولارا تحويلات لمصر عن رواتب تقاعدية مستحقة لأصحابها، بالإضافة إلى 8285 دولارا تم تحصليها مستحقات مطالب عمالية.


وزير التعليم: توزيع التابلت خلال الشهر الجاري

توجه د. طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بالشكر لنواب البرلمان، على موافقتهم على تعديلات مشروع قانون مقدم من الحكومة الخاصة بتعديل بعض أحكام قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981، والذي يستهدف المشروع تحقيق الكثير من مطالب المعلمين وتحسين أحوالهم الوظيفية والمعيشية ويفتح الباب أمامهم للتعيين.

 

بعد مرور 100 عام على ميلاد «الزعيم»... مدبولي يقرر إصدار عملات تذكارية

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، منذ قليل، إصدار العملات التذكارية، بمناسبة الاحتفال بمرور مائة عام على ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.


البرلمان يوافق على تعديلات قانون التعليم

وافق مجلس النواب في جلسته العامة، اليوم، على تعديلات قانون التعليم المقدمة من الحكومة في حضور د.طارق شوقي وزير التعليم.


عودة الجماهير في «المظاليم» رسميًا.. وأبو ريدة يشكر الداخلية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، السماح بدخول الجماهير لحضور مباريات دور الدرجتين الثانية والثالثة بشكل رسمي بعد التنسيق مع وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات.

 

وصول لاعبي منتخب مصر إلى معسكر برج العرب

وصل لاعبو منتخب مصر الأول، إلى أحد فنادق منطقة برج العرب بالإسكندرية، لبدء المعسكر المغلق استعدادًا لمواجهة تونس يوم 14 نوفمبر الحالي في إطار منافسات الجولة الخامسة لتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».


مصر تبحث تطوير زراعة بنجر السكر مع معهد بفرنسا

قام وفد مصري يضم كل من الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لبنجر السكر والمهندس أحمد البكري رئيس شركة الفيوم للسكر بمرافقة الدكتور مصطفى عبد الجواد رئيس مجلس المحاصيل السكرية التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بزيارة معهد تكنولوجيا بنجر السكر بباريس - فرنسا "i TB"، للتعاون والاطلاع على أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة الخاصة بصناعة بنجر السكر وكان في استقبالهم الدكتور فنسنت لودنات رئيس معهد تكنولوجيا بنجر السكر بفرنسا.

 

رئيس بنك قناة السويس: 293 مليون جنيه قيمة الأصول التي تم بيعها

قال حسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، إن خطة مصرفه ?عادة هيكلة محفظة الأصول التي آلت للبنك، وفاءً لديون فاقت المخطط.

 

قوات الأمن تحبط هجومًا انتحاريًا على كمين بالعريش

نجحت قوات الأمن المركزي بوزارة الداخلية في إحباط هجوم إرهابي علي كمين «بطل 5» بالطريق الدائري في العريش، وإلقاء القبض على أحد العناصر الانتحارية يرتدى حزاما ناسفا  قبل تفجير نفسه في قوات الكمين .

 

محامي المطربة «بوسي»: قرار التحفظ عليها روتيني لحين انتهاء جلستها

قال أحمد الجهني، محامي المطربة الشعبية بوسي، إن قرار التحفظ على "بوسي" روتيني لحين انتهاء جلسة استئنافها على الحكم عليها في 9 قضايا.

 

تسمم 12 تلميذًا بمدرسة ابتدائية بالإسكندرية بسبب المياه الغازية

أصيب 12 تلميذًا بمدرسة ابتدائية بمنطقة الرمل شرق الإسكندرية، بحالة تسمم، بعد تناولهم مشروب مياه غازية من " كانتين" المدرسة.


بدء فعاليات مؤتمر المياه والطاقة والغذاء بأسوان

شهدت مدينة أسوان انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي بعنوان "المياه والطاقة والغذاء" بدول حوض البحر المتوسط والذي يقام خلال الفترة من 11 إلى 17 نوفمبر الجاري والذي أفتتحه د. محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري واللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، بحضور د. نوربرت ديشتل، رئيس الهيئة الدولية للمياه، و د. خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق و د.أيمن عثمان، نائب رئيس جامعة أسوان.

 

«أمن القليوبية» يحكم قبضته على مروجي مخدر الحشيش والفودو

شنت مباحث القليوبية، بإشراف مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، اللواء رضا طبلية، وبالتنسيق مع إدارتي مكافحة المخدرات وتنفيذ الأحكام، عدة حملات لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات في عدد من المركز والأقسام.