قررت لجنة المسابقات لدوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي"، تأجيل مباراة لنادي الوصل، الذي يستعد لمواجهة الأهلي المصري، في كأس زايد للأندية الأبطال.
حيث قررت تأجيل مباراة الوصل أمام عمان في الجولة 10 للدوري، من 23 نوفمبر القادم حتى 25 من الشهر ذاته.
ويحل الأهلي في 22 نوفمبر الجاري، ضيفًا على الوصل في إياب دور الـ16 للبطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2.

أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول
مدرب المغرب: هدفنا إنهاء الدور الأول في الصدارة.. وهايتي يستحق الاحترام





