«البنزرتي» يهاجم الأهلي: سنلقنه درسًا في «التحضر» برادس

فوزي البنزرتي
فوزي البنزرتي

لا تزال مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس، الجمعة 9 نوفمبر، محط اهتمام الصحافة التونسية، خاصة في ظل الأجواء الملتهبة التي شهدتها مباراة الذهاب على ملعب برج العرب، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأبقى المدرب التونسي الكبير فوزي البنزرتي، لصحيفة الشروق التونسية على حظوظ الترجي، في إحراز اللقب الثالث، والثأر من الهزيمة الثقيلة على يد الأهلي، واستعادة هيبة ملعب رداس الذي فاز فيه الأهلي على أصحاب الأرض في مناسبتين سابقتين.

وقال البنزرتي، إن الأهلي انتفع من التحكيم الذي غطى على ضعفه الواضح، موضحًا أنه تابع مواجهات الفريق المصري ضد سطيف الجزائري في المربع الذهبي وأمام الترجي الرياضي في دور المجموعات وأثناء ذهاب الدور النهائي لرابطة الأبطال، وقد خرج باستنتاج كبير مفاداه أن هذا الخصم في متناول نادي «باب سويقة» القادر على قلب الطاولة والظفر باللقب لتكون الفرحة في «باب سويقة» فَرحتين: الأولى بالزعامة الأفريقية والثانية بالمئوية.   

وأشار البنزرتي إلى ثقته كبيرة في الفريق للتويج باللقب بقيادة الشعباني والتراوي، معتقدًا أن الإطار الفني للجمعية أثبت للجميع أنه يقوم بعمل جيّد ومدروس والأمل كلّه أن تكون الخَاتمة سعيدة رياضيا وجماهيريا بما أنّنا أمام حتمية تلقين المنافس درسا في «التَحضّر».

ولفت المدرب التونسي المخضرم، إلى أن المتابع للقاء «برج العرب» لا يمكنه إلا أن يشعر بـ«القهر» والظلم حتى وإن كان من مشجعي فريق تونسي آخر غير الترجي الرياضي ويَعتبر البنزرتي أن الحكم الجزائري مهدي عبيد «عبث بالمباراة وكان يتحرّك في اتّجاه واحد»، وهذا الحكم كان يُخطّط لإهداء الفوز للفريق المصري وإنهاء (الفينال) منذ الذّهاب».