«تل راك» تودع شهيد الشرقية بالدموع

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

ودع أهالي قرية "تل راك" بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، المجند جودة علي محمد علي، 23 عامًا، والذي استشهد أثناء تأدية واجبة الوطني في سيناء.

وشيع الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة جثمان الشهيد، في موكب جنائزي شعبي مهيب، والذي وصل لقريته ملفوفًا بعلم مصر إلى مثواه الأخير، يتقدمهم د. ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ، وحامد هبيلة سكرتير عام مساعد، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة، والقس أندراوس صادق راعي كنيسة ماري جرجس بأولاد صقر، ولفيف من القيادات العسكرية، والتنفيذية والشعبية وزملاء الشهيد.

وردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها: "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، ونام يا شهيد وارتاح، والجيش والشرطة والشعب إيد واحدة".

واتشحت القرية بالسواد حزنا على فراق الشهيد، وتوافد الآلاف من المواطنين على منزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء في مصابهم الأليم وتخفيف أحزانهم.

وصافح المحافظ أسرة الشهيد، وقدم لها واجب العزاء في فقيدهم، مؤكدًا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءً، ولن ننسى شهداء الواجب وستظل ذكراهم خالدة تقديرًا لتضحياتهم، دفاعًا عن أمن الوطن واستقرارة، مشيرا إلى أن مكتبه مفتوحًا أمام أسرة الشهيد وأنه على استعداد لتلبية أية مطالب لأسرته تكريما لدوره البطولي.