«عباس» يكرم محافظي المنوفية السابقين: كلنا جنود مصر الأوفياء

محافظ المنوفية يستقبل محافظى المنوفية السابقين
محافظ المنوفية يستقبل محافظى المنوفية السابقين

كرم محافظ المنوفية اللواء أركان حرب سعيد عباس، اليوم الأربعاء، عددًا من المحافظين السابقين تقديرًا لما بذلوه من جهد وتفانيهم فى خدمة المنوفية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لهم بمكتبه بالديوان العام للمحافظة، بحضور السكرتير العام للمحافظة د. أيمن مختار، والسكرتير العام المساعد اللواء علاء يوسف، وعدد من مديري الإدارات بالديوان العام، وذلك في إطار حرص محافظ المنوفية على الاستفادة من جميع الخبرات وتكريم مسئولي المحافظة السابقين الذين رفعوا مكانتها بين جميع محافظات الجمهورية.

ورحب المحافظ بنظرائه السابقين، مؤكدًا أن هذا التكريم يعد حق واجب للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم، موضحًا أنهم ساهموا في جعل محافظة المنوفية من المحافظات الرائدة في مجال التعليم ممن كان له دور كبير في تخريج جيل من الزعماء والقادة والمفكرين الذين تولوا العديد من المناصب القيادية على مستوى الجمهورية.

وأشاد المحافظون السابقون بالجهد الميداني الذي يبذله محافظ المنوفية منذ لحظة وصوله لمباشرة مهام منصبه الجديد فهو متواجد بصورة دائمة في الشارع للوصول إلى هموم ومشاكل المواطن المنوفي والعمل على حلها في أسرع وقت، معربين عن سعادتهم بتلك اللفته الكريمة التي لمسوها من محافظ المنوفية، كما توجهوا للمحافظ بكل الشكر والعرفان على هذه المبادرة الرائعة والتي تحمل كل معاني الوفاء والإخلاص، متمنين له دوام النجاح والتوفيق في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكد اللواء سعيد عباس، أن الجميع جنود مصر الأوفياء، تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا: "نسعى جميعاً لخدمة الوطن والارتقاء به، ونستعد دائمًا للدفاع عنه كل في مكانه بكافة الميادين ومختلف المجالات لاستكمال نهضته".

وكرم محافظ المنوفية، في ختام اللقاء، المحافظين السابقين وأهدى درع المحافظة لكل من المستشار عدلي حسين، واللواء فؤاد سعد الدين، واللواء حسن حميدة، واللواء المهندس سامي عمارة، والدكتور المهندس أحمد شيرين فوزي.