خولة الهاوي: «السوشيال ميديا» منصة افتراضية للحرية والتسويق الإلكتروني

الباحثة الإمارتية "خولة الهاوي"
الباحثة الإمارتية "خولة الهاوي"


 ترى الباحثة الإمارتية "خولة الهاوي" أن وسائل التواصل الاجتماعي، تعطي الشباب مساحة من الحرية، ليضعو لنفسهم منصة افتراضية ينطلقون خلالها بافكارهم دون التخوف من العواقب.


 واضافت خولة الهاوي، خلال مشاركتها بجلسة "مواقع التواصل الاجتماعي تنقذ ام تستبعد مستخدميها"، ان وسائل التواصل الاجتماعي تساعد بسهولة على الوصول للفئة المستهدفة خاصة في التسوق الإلكتروني، والاهتمامات الخاصة.

 

وأكدت ان وسائل التواصل الاجتماعي تعطي الفرصة للمستهلك وصاحب المشروع ان يكونوا على تواصل مستمر وتساعد المصنع على استقبال النقد، لتحسين منتجه، بالإضافة انه تسويق رقمي بتكلفة أقل.

 

ويشارك في منتدى شباب العالم، الذي بدأت فعالياته يوم السبت، ويستمر حتى 6 نوفمبر الجاري، مشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ 160 دولة حول العالم، وعدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة، للمشاركة في فعاليات المنتدى. 


وتضمن منتدى شباب العالم، في جلساته النقاشية الثرية التي ناقشها أيام الأحد والاثنين، جدول جلسات غني بالمواضيع الهامة، حيث شمل الجدول 30 جلسة عن 18 محورًا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الإفريقية، بجانب حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

 

ويضم برنامج منتدى شباب العالم، أيضًا مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتي من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن أرائهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.